تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الخميس 10 ربيع الأول 1433 الموافق 2 فبراير2012

الأمير يتسلم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
لكل من البرازيل والأكوادور وبنما وإندونيسيا

سموه منح سفير رومانيا وشاح الاستحقاق بمناسبة انتهاء عمله في البلاد
الدوحة - قنا :

تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد لدى الدولة.
فقد تسلم سموه أوراق اعتماد كل من سعادة السيد هيلدبر أندو تاديو ناسيمينتو فالاداريس، سفير جمهورية البرازيل، وسعادة السيد قبلان بهيج أبي صعب، سفير جمهورية الأكوادور، وسعادة السيد جافيير ارياس ارياتي، سفير جمهورية بنما، وسعادة السيد ديدي سيف الهادي، سفير جمهورية اندونيسيا.
وقد نقل أصحاب السعادة السفراء لسمو الأمير المفدى تحيات قادة دولهم وتمنياتهم للشعب القطري بمزيد من التقدم والنجاح.
من جانبه رحب سمو الأمير المفدى بأصحاب السعادة السفراء الجدد وتمنى لهم التوفيق في مهام عملهم وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيداً من التطور والنماء.
وكان أصحاب السعادة السفراء قد وصلوا إى الديوان الأميري قبل تقديم أوراق الاعتماد حيث جرت لهم مراسم استقبال رسمي.
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى بمكتبه بالديوان الأميري صباح أمس سعادة السيد ادريان متشيلارو سفير جمهورية رومانيا بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.
في بداية المقابلة منح سمو الأمير المفدى سعادة السفير الروماني وشاح الاستحقاق تقديراً للجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات بين البلدين، متمنيا له التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات القائمة بين دولة قطر وجمهورية رومانيا دوام التقدم والازدهار.
من جانبه أعرب سعادة السفير الروماني عن شكره وتقديره لسمو الأمير وللمسؤولين في الدولة على مالقيه من تعاون أثناء فترة عمله.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1976 بتنظيم وزارة الخارجية
الأمير يتسلم أوراق اعتماد 7 سفراء جدد  
الأمير يتسلم أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك