تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت3/3/2012

تعزيز آفاق التعاون في الاستثمارات بمشروعات الطاقة...
الأمير يبحث مع رئيس أذربيجان القضايا الإقليمية والدولية

باكو - قنا:
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في العاصمة الأذربيجانية باكو أمس فخامة الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، وذلك خلال زيارة قصيرة قام بها سموه إلى جمهورية أذربيجان.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وكانت العاصمة الاذربيجانية شهدت يوم الخمس الماضي جلسة عمل بين قطر للبترول ووزارة الصناعة الاذرية وذكر موقع "اين تريند" الأذربيجاني أن قطر مهتمة بالمشاركة في الإسهام بقوة في مشروعات الطاقة في أذربيجان، وأشار التقرير الى أن أذربيجان رحبت خلال اجتماع عمل بالاستثمارات القطرية وأنها هي الأخرى مهتمة بالاستثمار في قطر، وذلك وفقاً لما قاله المتحدث باسم وزارة الطاقة عازر مينسيملي في مقابلة مع موقع "اين تريند". وقد تم التطرق الى التعاون بين الجانبين في مجال الطاقة البديلة.
الجدير بالذكر ان العلاقات القطرية الاذربيجانية تشهد نموا مطردا في شتى المجالات وخصوصا في مجال التعاون في صناعة النفط والغاز، حيث تتميز الدولتان الصديقتان بكونهما مصدرا مهماً للطاقة في العالم.
التفاصيل >>>
الأمير يبحث مع رئيس أذربيجان القضايا الإقليمية والدولية
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في العاصمة الأذربيجانية باكو أمس فخامة الرئيس الأذربيجاني الهام علييف، وذلك خلال زيارة قصيرة قام بها سموه إلى جمهورية أذربيجان.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


قانون رقم (10) لسنة 2000 بإصدار قانون إنشاء المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء
قرار أميري رقم (45) لسنة 2009 بتنظيم المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء
مرسوم رقم (1) لسنة 2006 بضمان حكومة دولة قطر لالتزامات المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء الناشئة عن اتفاقية شراء الكهرباء والماء من شركة الكهرباء والماء القطرية
قطر عازمة على إنتاج الطاقة بتأثير بيئي أقل
قطر تشارك في توقيع اتفاقية تبادل وتجارة الطاقة
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك