تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت3/3/2012

«450» أزمة صدرية راجعت «حمد الطبية»

استقبل طوارئ مستشفى حمد العام خلال اليومين الماضيين أكثر من «450» مراجعا للأمراض الصدرية بسبب العواصف الترابية التي اجتاحت البلاد، ومن المتوقع أن تستمر لمدة ثلاثة أيام أخرى.
وكشف مصدر مسؤول بإدارة الطوارئ أن غالبية الحوادث تمثلت في حالات أمراض حساسية الصدر والربو، وبعض حالات حوادث السيارات البسيطة.. حيث وصل عدد المصابين بحساسية في الأنف والصدر إلى أكثر من «443» مريضا، بينما وصلت حوادث الطرق حتى الساعة السادسة من مساء أمس إلى «7» حالات كانت جميعها إصابات بسيطة.
وقد أثرت العاصفة الترابية في عدم ارتياد الجمهور لشارع الكورنيش والحدائق العامة، خاصة حديقة البدع، التي تتميز بالازدحام خلال الإجازة الأسبوعية.. وقد استخدم بعض المواطنين والمقيمين كمامات طبية للوقاية من الأتربة التي غطت سماء الدوحة أمس وأول أمس.
وحذر مصدر مسؤول بقسم الطوارئ من مغبة التعرض للأجواء المتربة هذه الأيام منعا لزيادة حالات حساسية الأنف والأزمات الربوية، معرّفا حساسية الأنف بأنها حالة لمجموعة الأعراض الناتجة عن الالتهاب التحسسي للغشاء المبطن للأنف عند تعرض الشخص القابل للتحسس لمجموعة من مثيرات الحساسية كالأتربة والرياح الباردة.


قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (74) لسنة 2003 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية
قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (29) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
المراكز الصحية ومؤسسة حمد الطبية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك