تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الاثنين ١٢ مارس ٢٠١٢

د. شيخة المسند: البرنامج التأسيسى الجديد يدعم خطة التطوير في جامعة قطر

الدوحة — الشرق:
أكدت الدكتورة شيخة المسند رئيس جامعة قطر ان الهيكل الجديد للبرنامج التأسيسى ما هو إلاّ ثمرة جهود حثيثة استغرقت ما يُقارب عامين متتالين من التقييم والمراجعة والدراسة الدقيقة للبرنامج.
وقالت فى كلمة لها بنشرة الجامعة: الهيكل الجديد يتمحور حول الطالب وما يحققه من نتائج، مع التركيز على تحفيز طاقاته الإبداعية ومشاركته في المهام والأنشطة التي لا تهدف إلى تشجيع الطالب وحسب، بل تتعدى إلى خدمة تخصصه المستقبلي وبرنامج المتطلبات العامة على حدّ سواء.
وأضافت انه تطبيقاً للفلسفة التعليمية للبرنامج الجديد التي تتمحور حول استراتيجيات التفاعل والتواصل والتعاون في بيئة التعليم والتعلم، سيتم خفض عدد الطلبة في الصفوف الدراسية وفقاً لذلك وفي إطار هذه التعديلات، سنواصل السعي لتحقيق أهدافنا التعليمية المذكورة في خطّة تطوير الجامعة واستراتيجيتها لتقديم برامج أكاديمية وخدمات ومصادر تعليمية عالية الجودة.
من جهة اخرى رأت د. شيخة المسند ان المؤتمر الدولي لأبحاث معالجة الغاز الذي عقد الاسبوع الماضى برعاية سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ورئيس مجلس أمناء جامعة قطر يعتبر منبراً للمشاركين لمناقشة العديد من الشؤون والقضايا ذات الصلة بموضوع المؤتمر “التنوع في استخدامات الغاز الطبيعي”.
وقالت ان هذ المؤتمر فرصة للقاء بين مجموعات متنوعة من الخبراء والباحثين للتنسيق والتعاون في مجال إيجاد الحلول لدعم العمليات الصناعية والتنمية المستدامة، كذلك شكّل المنتدى فرصة لطلبتنا للتعرف عن كثب على صناعة النفط والغاز وأهمية المواءمة بين التنمية الاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية.


 

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
جامعة قطر تُعلن الهيكل الجديد لـ"التأسيسي"
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك