تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء14/3/2012

قطر وسنغافورة توقعان اتفاقية ومذكرتي تفاهم
ولي العهد وتيو تشي هين بحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك

الدوحة - قنا:
عقد في الديوان الأميري صباح أمس الاجتماع الخامس للجنة العليا المشتركة بين دولة قطر برئاسة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد وجمهورية سنغافورة برئاسة سعادة السيد تيو تشي هين نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الداخلية.
حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضر الاجتماع من الجانب السنغافوري أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
في بداية الاجتماع رحب سمو ولي العهد بسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الداخلية السنغافوري والوفد المرافق بزيارتهم للبلاد، معربا عن ارتياحه للتطور المستمر الذي تشهده العلاقات بين البلدين.
ونوه سموه بالنتائج الإيجابية للاجتماعات الأربعة السابقة التي عقدتها اللجنة العليا المشتركة والتي أسفرت عن توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين في شتى المجالات التي أسهمت في تطوير وزيادة التعاون الثنائي مؤكدا أهمية العلاقات بين قطر وسنغافورة والعزم على تفعيل جميع اتفاقيات التعاون الثنائي بين البلدين.
وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في كافة المجالات، كما تم بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وعقب الاجتماع شهد سمو ولي العهد وسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الداخلية السنغافوري التوقيع على اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي بين دولة قطر وجمهورية سنغافورة ومذكرة تفاهم للتعاون في المجال البيئي ومذكرة تفاهم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين البلدين ومحضر الاجتماع الخامس للجنة العليا المشتركة.
وكان سمو ولي العهد وسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الداخلية السنغافوري قد عقدا لقاء قبل الاجتماع المشترك.
وأقام سمو ولي العهد مأدبة غداء تكريما لسعادة نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير المنسق للأمن القومي وزير الداخلية السنغافوري والوفد المرافق.




مرسوم رقم (38) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك