تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس15/3/2012

تعاون بين قطر والسعودية في مجال الدفاع المدني...
الأمير يصدر مرسومين و7 وثائق تصديق

الدوحة — قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أم المرسوم رقم (23) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاق بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة العربية السعودية للتعاون في مجال الدفاع المدني الموقع بمدينة الرياض بتاريخ 1 / 3/ 2011 وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سمو الأمير المفدى المرسوم رقم (24) لسنة 2012 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة دوقية لوكسمبورج الموقعة بمدينة لوكسمبورج بتاريخ 9 /6/ 2011 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور. وقضى المرسومان بتنفيذهما والعمل بهما من تاريخ صدورهما وأن ينشرا في الجريدة الرسمية.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على اتفاقية للتعاون الصناعي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 16 /12/ 2010 م.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على اتفاقية للتعاون في مجال الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة للمنتجات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 16 /12/ 2010 م.
وأصدر سموه أيضا وثيقة تصديق بالموافقة على اتفاقية للتعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 16 /12/ 2010 م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 16 /12/ 2010 م.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 16 /12/ 2010 م.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على بروتوكول إضافي لاتفاق بين وزارة العمل بدولة قطر ووزارة الشؤون الاجتماعية بالجمهورية التونسية بشأن تنظيم استخدام العمال التونسيين الموقعة بمدينة تونس بتاريخ 16 /12/ 2010 م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة صاحب الجلالة السلطان ويانج دي بيرتوان دار السلام بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول الملحق بها الموقعين بمدينة بندر سري بيجاوان بتاريخ 17 /1/ 2012 م

مرسوم رقم (35) لسنة 1984م بالتصديق على الاتفاق الثقافي والتربوي بين حكومتي دولة قطر والمملكة العربية السعودية
مرسوم رقم (52) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاقية التعاون الأمني وتسليم المجرمين بين حكومتي المملكة العربية السعودية ودولة قطر
مرسوم رقم (26) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاقية التصفية النهائية لمساهمة كل من دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في الهيئة العربية للتصنيع
مرسوم رقم (9) لسنة 1976م بالموافقة على اتفاقية تأسيس الهيئة العربية للتصنيع بين دولة قطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية
قرار وزير الداخلية رقم (8) لسنة 2008 بالسماح لمواطني المملكة العربية السعودية بدخول دولة قطر والخروج منها باستخدام البطاقة الشخصية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك