تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس15/3/2012

ميزانية العام المالي المقبل هي الأكبر

الدوحة- قنا-
أعلن معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن ميزانية العام المالي المقبل لدولة قطر ستكون أكبر من سابقتها، خصوصا في مجال الإنفاق على البنية التحتية، وبالذات في مشاريع الإنشاءات والطرق والصرف الصحي ومترو الأنفاق.
وأوضح معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، في كلمة له مساء أمس، خلال لقاء ضم دولة السيد بويكو بوريسوف رئيس الوزراء البلغاري ووفدا من رجال الأعمال البلغار مع نظرائهم القطريين، أن تأخير ميزانية العام المالي المقبل مدة شهرين أو ثلاثة تم بغية إعادة ترتيب الأولويات.
ولفت إلى أن الجانبين القطري والبلغاري اتفقا على بدء الاستثمارات القطرية في بلغاريا بمشاريع بقيمة 100 مليون يورو، ضمن ثلاثة قطاعات هي الزراعة والسياحة والبنية التحتية وضمن مشاريع محددة.
وقال معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني إن وفدا قطريا متخصصا في هذه القطاعات الثلاثة، بالإضافة إلى قطاع الطاقة، سيقوم خلال شهر من الآن بزيارة بلغاريا، للبحث في كل المجالات التي يمكن أن يتم التعاون فيها بين الجانبين، وذلك تحضيرا لزيارة مرتقبة يقوم بها معاليه.



قانون رقم (5) لسنة 1989م بشأن الموازنة العامة للدولة
مجلس الوزراء يتخذ إجراءات اعتماد الموازنة العامة 2010 - 2011

سمو الأمير يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ قطر
مجلس الوزراء ناقش استصدار مشروع قانون الموازنة العامة للدولة
الشورى يناقش تعديل قانون الموازنة العامة للدولة
"17%" زيادة متوقعة في إيرادات الموازنة
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك