تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور



جريدة الراية - الثلاثاء3/4/2012 م

الشورى يناقش تعديل قانون جائزتي الدولة

كتبت - منال عباس:
أحال مجلس الشورى في جلسته العادية الأسبوعية أمس برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس، مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 2003 بإنشاء جائزتي الدولة التقديرية والتشجيعية في العلوم والفنون والآداب إلى لجنة الشؤون الثقافية والإعلام لمناقشة ودراسة مشروع القانون وتقديم تقرير بشأنه للمجلس.
وفي هذا الخصوص، قدم سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموقر الموجهة إلى مجلس الشورى، والتي جاء فيها أن مجلس الوزراء في اجتماعه بتاريخ 14 مارس الماضي حول مشروعا بتعديل بعض أحكام القانون رقم 11 لسنة 2003م لإنشاء جائزتي الدولة التقديرية والتشجيعية للعلوم والفنون والآداب، وقرر الموافقة على مشروع القانون المذكور المرفق بكتاب سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بتاريخ 28 فبراير الماضي، وعلى إحالته لمجلس الشورى طبقاً لأحكام الدستور.
من ناحية أخرى، عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعا أمس برئاسة مقررها السيد محمد عجاج الكبيسي.
ودرست اللجنة مشروع قانون بتنظيم خدمات الأعمال الاستشارية الذي أعاده المجلس إليها لمزيد من الدراسة. وقررت تقديم تقريرها التكميلي بشأنه إلى مجلس الشورى.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2003 بإنشاء جائزتي الدولة التقديرية والتشجيعية في العلوم والفنون والآداب
قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 2011 بإعادة تشكيل لجنة أمناء جائزتي الدولة التقديرية والتشجيعية
وافق على تعديل بعض أحكام قانون جائزتي الدولة التقديرية والتشجيعية
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك