تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين16/4/2012 م

خلال مسح يستمر حتى الأحد المقبل...الداخلية تستطلع رأي المواطنين حول خدمات إدارة الجنسية ووثائق السفر
العقيد عبد الرحمن السليطي: تسهيل الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين

الدوحة — الشرق:
شرعت إدارة التخطيط الاستراتيجي بوزارة الداخلية امس بتنفيذ مسح شامل لإدارة الجنسية ووثائق السفر، لاستطلاع رأي المواطنين وقياس مدى رضاهم عن مستوى الخدمات التي تقدمها الإدارة ويستمر المسح حتى 22 ابريل الجاري.
وقام فريق المسح الميداني بتوزيع استمارة قياس الرأي المشتملة على ثلاثة محاور رئيسية تتعلق بتقييم خدمة الاستقبال، وتقييم إجراءات الخدمة، وتقييم بيئة العمل.
وأكد العقيد عبد الرحمن ماجد السليطى مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في هذا الصدد أن الوزارة تولي استطلاعات الرأي أهمية كبيرة، لما لها من دور مهم في دعم عملية اتخاذ القرار، من خلال ما توفره من معلومات مهمة تمكن متخذي القرار من التعرف على آراء واتجاهات فئات المجتمع المختلفة وأخذ آرائهم بعين الاعتبار في عملية صناعة القرار، فضلا عن أنها تعتبر واحدة من أهم الأدوات التي يتم من خلالها التعرف على مدى كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور وجوانب القصور التي تكتنفها، ومن ثم تعزيز كفاءة هذه الخدمات وجودتها.
وأشار إلى أن الاستطلاع يقوم على أخذ آراء بعض المراجعين المستفيدين من خدمات إدارة الجنسية ووثائق السفر بهدف معرفة آرائهم حول مستوى كفاءة الخدمات التي تقدمها الإدارة المعنية ومدى رضاهم عنها وذلك من أجل تسهيل الإجراءات وتحسين الخدمات للارتقاء بجودة الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين وعلى مستوى عال.



قانون رقم (38) لسنة 2005 بشأن الجنسية القطرية
مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر
مرسوم بقانون رقم (5) لسنة 1965 بشأن البطاقات الشخصية
مشروعات طموحة تقدمها إدارة الجنسية ووثائق السفر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك