تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء9/5/2012 م

قطر وأوكرانيا توقعان ثلاث مذكرات تفاهم
رئيس الوزراء ونظيره الأوكراني استعرضا العلاقات والقضايا المشتركة
المذكرات تشمل مجالات التعليم والبحث والطاقة والصناعة

الدوحة - قنا:
عُقدت هنا أمس جلسة المباحثات الرسمية بين دولة قطر، برئاسة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وجمهورية أوكرانيا برئاسة دولة السيد ميكولا ازاروف رئيس وزراء جمهورية أوكرانيا.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وشهد معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ودولة رئيس وزراء أوكرانيا التوقيع على مذكرة تفاهم في مجال التعليم والبحث العلمي ، ومذكرة تفاهم في مجال الطاقة، ومذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة قطر وأوكرانيا.
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة عشاء تكريمًا للضيف والوفد المرافق.
وكان دولة السيد ميكولا ازاروف، رئيس وزراء جمهورية أوكرانيا، والوفد المرافق له قد وصل إلى الدوحة ظهر أمس في زيارة رسمية للبلاد تستغرق يومين.
وكان في استقبال دولته لدى وصوله إلى مطار الدوحة الدولي سعادة السيد سعد بن إبراهيم آل محمود، وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم، وسعادة السيد أحمد جاسم الملا، رئيس تشريفات معالي رئيس مجلس الوزراء، وسعادة السيد أحمد سيف المعضادي سفير دولة قطر غير المقيم لدى أوكرانيا وسعادة السيد يوري بولوريز سفير جمهورية أوكرانيا غير المقيم في الدولة.



مرسوم رقم (42) لسنة 2009 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية أوكرانيا
مرسوم رقم (51) لسنة 2007 بالتصديق على تعديلات دستور واتفاقية الاتحاد الدولي للاتصالات
اتفاقية الأمم المتحدة للنقل البحري للبضائع 
اتفاق إنشاء الصندوق المشترك للسلع الأساسية
لأمير ورئيس أوكرانيا يبحثان تعزيز العلاقات
الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات الاقتصادية مع البحرين ومالطا وأوكرانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك