تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية -الأربعاء 6 يونيو 2012م – الموافق 16 رجب 1433هـ

إلزام المؤسسات بتحديد فرص التوظيف والتدريب
ناقش ملامح النسخه القادمة مع مديري الموارد البشرية

الدوحة - الراية:

نظّم مركز معرض قطر المهني صباح أمس الملتقى السنوي الثالث لمديري الموارد البشرية للجهات المشاركة بمعرض قطر المهني 2012 وذلك في مبنى النشاط الطلابي بالمدينة التعليمية.
وهدف اللقاء لتعزيز التواصل مع المعنيين من الجهات المشاركة، وتمت خلاله مناقشة ثلاثة محاور رئيسية، هي استراتيجية معرض قطر المهني وأهم التوصيات، تعزيز وتفعيل التعاون بين معرض قطر المهني ومختلف الجهات وتقديم ملامح عامة لشروط المشاركة في النسخة القادمة من المعرض.
وفي كلمة له خلال اللقاء، أكد السيد عبدالله المنصوري، المدير التنفيذي لمعرض قطر المهني، أن المعرض لم يعد معرضاً سنوياً فقط، بل أصبح تظاهرة اجتماعية واقتصادية وحدثاً وطنياً بامتياز، يشغل الرأي العام والإعلام المحلي ويضع المنظمين والمشاركين أمام مسؤوليات كبيرة.
وأضاف: أود هنا أن أشير لأهمية تقرير متابعة النتائج المتحققة لمشاركة الجهات العارضة، حيث إن التفاعل الإيجابي مع طلب المتابعة هو جزء من المشاركة الناجحة في المعرض، حيث سأستعرض معكم أرقام النتائج المتحققة لتقرير متابعة الجهات العارضة ونسب الفرص المقدمة عامي 2010 و 2011 ، كما سأستعرض أرقاما أخرى من معرض قطر المهني 2012 الذي وصل عدد زواره 63500 تقريباً، وبناء على توصيات اللقاء السابق تم عقد ورشة عمل أشرف عليها الدكتور خالد فرج الخنجي لوضع استراتيجية معرض قطر المهني، حيث يتفضل الدكتور خالد مشكوراً بعرضها.
وتم خلال اللقاء مناقشة استراتيجية معرض قطر المهني وأهم التوصيات، تعزيز وتفعيل التعاون بين معرض قطر المهني ومختلف الجهات، ملامح عامة لشروط المشاركة في معرض قطر المهني القادم مثل برنامج تأهيل ممثلي الجهات في الأجنحة، إلزامية تحديد الفرص المقدمة من قبل الجهات العارضة لزوار المعرض وإلزامية تقديم الجهات المشاركة تقريراً عن النتائج المتحققة من مشاركتها في المعرض.
جدير بالذكر أن معرض قطر المهني أصبح منذ عام 2008 عضواً في مؤسسة قطر ولا يقتصر هدفه على إقامة المعرض السنوي فقط بل يشمل وضع وتنفيذ عدد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى نشر المعرفة والوعي المهني وترسيخ الثقافة المهنية بين الطلبة والخريجين وتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال عقد الدورات وورش العمل وغيرها من الأنشطة المهنية.



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية
إنشاء لجنة لمراجعة قانون إدارة الموارد البشرية
العمل: أكدت عدم وجود خطة شاملة "للموارد البشرية"..  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك