تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الثلاثاء 12 يونيو 2012م – الموافق 22 رجب 1433هـ

بدء الدراسة في صيفي جامعة قطر 24 يونيو

كتبت - هناء صالح الترك:

أعلنت جامعة قطر أن الدراسة في فصل "صيف 2012" ستبدأ يوم الأحد 24 يونيو الجاري، على أن تكون آخر فترة للحذف والإضافة الخميس 28 يونيو، فيما سيكون آخر موعد للانسحاب من المقررات الدراسية والفصل ككل هو الخميس 19 يوليو.
كما حددت الجامعة يوم الخميس 9 أغسطس كآخر يوم دراسة في فصل الصيف الحالي على أن تجرى الامتحانات النهائية يوم الأحد 12 أغسطس وتستمر حتى الأربعاء 15 منه.
وحددت الجامعة المحاضرات الصيفية للمقررات التي تدرس أيام الأحد، الثلاثاء والخميس بواقع ساعتين لكل محاضرة، والمقررات التي تدرس أيام الاثنين والأربعاء بواقع ثلاث ساعات لكل محاضرة (كما هو موضح في الجدول المرفق).
كما أعلنت الجامعة، حسب التقويم الأكاديمي، أن الإجازة الصيفية لأعضاء هيئة التدريس ستبدأ في الأول من يوليو وتستمر حتى 30 أغسطس القادم، على أن يباشر أعضاء هيئة التدريس العمل في الأول من سبتمبر، ويكون اللقاء التعريفي للطلبة الجدد يوم 4 سبتمبر، وبدء الدراسة للعام الأكاديمي 2012-2013 يوم 16 سبتمبر القادم.


مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك