تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 قطر- جريدة الراية-الأربعاء 27 يونيو 2012م – الموافق 7 شعبان 1433هـ

قطر تؤكد التزامها بتعزيز حماية حقوق الإنسان
خلال لقاء مساعد الوزير لشؤون التعاون الدولي مع المفوضة السامية

جنيف - قنا :

التقى سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن جبر آل ثاني ، مساعد الوزير لشؤون التعاون الدولي ، مع السيدة نافي بيلاي ، المفوضة السامية لحقوق الإنسان، بحضور كل من سعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني المندوب الدائم لدولة قطر لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف، وسعادة الشيخ خالد بن جاسم آل ثاني مدير مكتب حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، وذلك في إطار عقد الحدث الجانبي خلال الدورة العشرين لمجلس حقوق الإنسان حول دور مركز الأمم المتحدة للتوثيق والتدريب في مجال حقوق الإنسان لجنوب غرب آسيا والمنطقة العربية.
وثمن سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن جبر آل ثاني الدور الذي تضطلع به المفوضية السامية في تعزيز حقوق الإنسان، كما أكد على التزام دولة قطر بتعزيز حماية حقوق الإنسان وفقا لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة.
وأشار سعادته إلى إيمان دولة قطر بأهمية دعم أنشطة وبرامج مركز الأمم المتحدة للتدريب والتوثيق في مجال حقوق الإنسان، لكي يتمكن من تنفيذ الولاية المنوطة به..كما أكد سعادته على استمرار دعم دولة قطر لمكتب المفوضية السامية، وفي هذا الصدد أعلن عن تبرع الدولة بمبلغ ثلاثة ملايين دولار أمريكي لمكتب المفوضية السامية.
ومن جانبها أعربت السيدة المفوضة السامية عن شكرها لدولة قطر على استضافتها لمركز الأمم المتحدة للتدريب والتوثيق في مجال حقوق الإنسان، كما عبرت عن امتنانها للدعم المقدم من دولة قطر لمكتب المفوضية لحقوق الإنسان.



مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (6) لسنة 2007 بتشكيل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان
القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (30) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك