تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية-الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٢ م، الموافق ٢٧ شعبان ١٤٣٣ هـ

العمل الإنساني يعزّز العلاقات القطرية المالطية

خلال الاحتفال بنهاية مشروع علاج الأطفال الليبيين .. اللواء الغانم:
علاج 100 طفل ليبي باتفاقية مشتركة بين قطر ومالطا
فاليتا - قنا:


حضر اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم مساعد رئيس الأركان للعمليات والتدريب الاحتفال بنهاية مشروع علاج الأطفال الليبيين في جمهورية مالطا والذي تم باتفاقية مشتركة بين الحكومة المالطية والحكومة القطرية.
وقد ألقى اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم كلمة نيابة عن سعادة رئيس الأركان في الاحتفال بهذه المناسبة في مقر مبنى رئاسة الوزراء المالطية شكر فيها دولة مالطا على مساهمتها في إنجاح مشروع علاج الأطفال الليبيين مؤكدًا على أن من شأن هذا العمل الإنساني المساعدة في تطوير العلاقات القطرية المالطية.
حضر الاحتفال من الحكومة المالطية دولة الدكتور لورانس غوتزي رئيس الوزراء وسعادة الدكتور تونيو بورج نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ووزيرا الدفاع والصحة والعميد مارتن شويرب رئيس الأركان والسيدة جوزيان جوستي مساعدة وزير الدفاع مديرة المشروع عن الجانب المالطي .
كما حضره من الجانب القطري سعادة الشيخ محمد بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر في ليبيا والعميد الركن ناصر محمد الكعبي ممثل سعادة رئيس الأركان للمشاريع الإنسانية مدير المشروع من الجانب القطري والوفد المرافق بالإضافة إلى عدد من الأطباء والممرضين وبعض أعضاء السلك الدبلوماسي الليبي وعائلات بعض الأطفال الذين تم علاجهم.
يذكر أنه تم خلال هذا المشروع علاج مائة طفل ليبي من عدة أمراض مختلفة ومن مدن مختلفة في ليبيا.
فى سياق متصل اجتمع سعادة رئيس الأركان المالطي العميد مارتن شويرب، مع اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم مساعد رئيس الأركان للعمليات والتدريب حيث جرى التباحث حول سبل تطوير العلاقات العسكرية بين البلدين.



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (54) لسنة 1995 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية حقوق الطفل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك