تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب - الإثنين23 يوليو 2012 الموافق 4 رمضان 1433   العدد 8807

مركز قطر للمال يكرّم المتدربين في البرنامج الصيفي 2012

أقامت هيئة تنظيم مركز قطر للمال احتفالاً لتكريم ستة طلاب جامعيين قطريين أكملوا مشاركتهم في برنامج التدريب الصيفي الذي يمتد على مدى خمسة أسابيع.
يوفر برنامج التدريب الصيفي الذي تقدمه الهيئة فرصة للطلاب الطموحين لاكتساب خبرة عملية في العمل، إذ تقدم برامج التدريب في كافة أقسام هيئة التنظيم بما فيها قسم تنظيم الخدمات المالية، وقسم تطوير السياسات، وقسم التنفيذ، بالإضافة إلى أقسام دعم أخرى مثل دائرة الشؤون المالية، وقسم الاتصالات المؤسسية، وقسم الموارد البشرية. وخلال عام 2011، شارك سبعة طلاب في برنامج التدريب الصيفي.
وقد هنأت هيئة التنظيم كلا من فاطمة المير، وشيخة السويدي، وشمة المريخي، وظبية المنصوري، وسارة الذوادي، وعائشة الجيدة، لإكمالهن برنامج التدريب الصيفي بنجاح.
وعلق السيد مايكل رايان، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم مركز قطر للمال على هذا الحدث قائلاً: «إن برنامج التدريب الصيفي هو جزء لا يتجزأ من برنامج إدارة المواهب، فالخبرة العملية التي سيكتسبها هؤلاء الطلاب الموهوبين ستساعدهم على تشكيل الأساس للعمل في قطاع الخدمات المالية, نحن ممتنون إلى الطلاب على جهودهم ومساهمتهم في هيئة التنظيم».
تلتزم هيئة التنظيم بتوظيف المواطنين القطريين وتدريبهم لرسم مستقبل البلاد بصورة تتماشى مع ركيزة التطوير البشري في رؤية قطر الوطنية 2030.
وتدير الهيئة برنامج تدريب الخريجين الجامعيين منذ عام 2006 للمساعدة على إضافة الخبرة التنظيمية في البلاد، إذ يقدم البرنامج خبرة أولية للشباب القطري في العمل كمتخصصين في التنظيم في هيئة تنظيمية ذات مستوى عالمي وتحت إشراف مدرب شخصي من الخبراء العاملين في مجال التنظيم المالي.

قانون رقم (7) لسنة 2005 بإصدار قانون مركز قطر للمال

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك