تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


صحيفة العرب - الأربعاء 1 أغسطس 2012م – الموافق 13 رمضان 1433هـ - العدد: 8816

تعيين مديرين بوزارة الاقتصاد والمالية

الدوحة - العرب
أصدر السيد يوسف حسين كمال وزير الاقتصاد والمالية أمس قرارا بتعيين وندب مديرين بوزارة الاقتصاد والمالية رقم 22 لسنة 2012.
وجاء في القرار: إنه بعد الاطلاع على قانون إدارة الموارد البشرية الصادر بقانون رقم 8 لسنة 2009 وعلى القرار الأميري رقم 31 لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي للوزارة المعدل بقرار مجلس الوزراء رقم 16 لسنة 2012، وعلى قرار وزير الاقتصاد والمالية رقم 13 لسنة 2009 بتعيين مديري ورؤساء الوحدات الإدارية بوزارة الاقتصاد والمالية والقرارات المعدلة له.. وعلى اقتراح وكيل الوزارة تقرر تعيين السيد بدر أحمد القائد مديرا لمكتب التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء ويندب للقيام بأعمال مدير إدارة السياسات الاقتصادية بالإضافة إلى عمله الأصلي.. كما قررت الوزارة أنه يندب السيد مفتاح جاسم المفتاح مدير إدارة الإيرادات العامة والضرائب للقيام بأعمال مدير مكتب إدارة السياسات الائتمانية والديون بالإضافة إلى عمله الأصلي.. كما أكد القرار أنه بدأ العمل به بداية من يوم أمس تاريخ صدوره.



قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية
القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (31) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الاقتصاد والمالية
قرار مجلس الوزراء رقم (16) لسنة 2012 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الاقتصاد والمالية وتعيين اختصاصاتها
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك