تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأربعاء 22 أغسطس 2012م – الموافق 4 شوال 1433هـ

السفير الباكستاني يشيد بعلاقات قطر وبلاده
خلال استقباله أبناء جاليته في الدوحة

كتب - سميح الكايد :

أشاد سعادة السفير الباكستاني في قطر محمد سرفراز أحمد خانزاده بمستوى العلاقات القطرية الباكستانية واصفًا إياها بأنها قوية وتسير نحو القمة في مختلف المجالات.
جاء ذلك في حديث لسعادة السفير لـ "الراية" بمناسبة استقباله أبناء الجالية الباكستانية بالدوحة في اليوم الباكستاني المفتوح بمناسبة عيد الفطر المبارك وبحضور عدد من الشخصيات الاقتصادية والخيرية القطرية من بينهم الشيخ علي بن عبدالله بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس إدارة قطر - باكستان الإسلامية للتكافل.
وقال: هذا التجمع ننظمه للمرة الثالثة في الدوحة ويشكل رسالة لكافة الباكستانيين ليكونوا يدًا واحدة ونموذجًا حضاريًا لنقل صورة بلادهم للخارج إضافة إلى أنه يشكل فرصة كبيرة لمتابعة أخبار الجالية ومطالبها ومعرفة احتياجاتها.
وثمن سعادة السفير النهضة التي تشهدها قطر في كافة المجالات ، قائلاً إنها أصبحت مثار إعجاب إقليمي وعالمي.
وأضاف : الباكستانيون يعتبرون قطر بمثابة وطنهم الثاني، وهناك مايقرب من 80 ألف باكستاني يقيمون هنا منذ أربعة عقود قدموا خلالها مساهمات هامة لدولة قطر في عصرها الحديث.
وأعرب عن امتنان باكستان وشعبها للقيادة والشعب القطري وقال : الباكستانيون جميعًا ممتنون للقيادة القطرية على الرعاية الخاصة التي توليها لهم.
وقال : الباكستانيون المقيمون في قطر محظوظون جدًا لأنهم لا يشعرون بأنهم خارج باكستان ، فهم يمارسون عاداتهم وتقاليدهم بكل حرية ووسط مشاعر قوية بأنهم بين أهلهم وأشقائهم في وطنهم الثاني.
وقال بهذه المناسبة أود أن أشيد بتضحيات القائد الأعظم محمد علي جناح (مؤسس دولة باكستان) ، وجميع أصحابه المخلصين والشهداء الذين فقدوا أرواحهم أثناء هجرتهم إلى باكستان الذين هاجروا واختاروا باكستان مخلفين وراءهم أشقاءهم، وعوائلهم، فعلاً يستحق التحية لاتخاذ التحدي لاستئناف حياتهم كمهاجرين.
وقال الشيخ علي بن عبدالله آل ثاني لـ "الراية" :هذا الملتقى يشكل تواصلاً وديًا جرت عليه العادة الباكستانية وفقًا لمعرفتي بالمجتمع الباكستاني كوني من أصدقاء باكستان ونحن مستثمرون هناك ، حيث لدينا شركة تكافل إسلامية "جنرال - لايف" تقوم بأعمال خيرية في باكستان في مجالات متعددة منها بناء المدارس والمستشفيات ودور الرعاية والعمل الزراعي إضافة إلى العديد من أوجه النشاط الاستثماري الخيري في ذلك البلد المسلم.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك