تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-الأربعاء 22 أغسطس 2012م – الموافق 4 شوال 1433هـ

موظفو "البند المركزي" يطالبون "الأعلى للتعليم" براتب العيد

نجاتي بدر

طالب عدد من الموظفين المحالين على البند المركزي الذين يتبعون المجلس الأعلى للتعليم بضرورة تدخل المسؤولين فى المجلس وإحالة المتسببين عن تأخر تحويل رواتب عدد كبير من المحالين على البند المركزي على حساباتهم البنكية .
وقالت إحدى الموظفات: إنني منفصلة عن زوجي ولدى 6 من الأبناء وحتى نهاية دوام يوم الخميس الماضي وأنا أتابع مع مسئولي البنك للتأكد من تحويل راتبي لعلي أتمكن من الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي التي أتحمل مسؤوليتها .
وأضافت : لدى شقيقة محالة أيضاً على البند المركزي وقد تأكدت منها أن تحويل راتبها قد تم بالفعل ، الأمر الذي جعلني أدخل فى مشادة مع موظفي البنك إلا أن موظف البنك أكد لي أن التأخير من المجلس الأعلى للتعليم وليس من إدارة البنك .
وطالبت المواطنة المحالة على البند المركزي بضرورة تدخل المسؤولين فى المجلس الأعلى للتعليم و اتخاذ موقف صارم تجاه ما وصفته بالإهمال من قبل المسؤولين عن تحويل الرواتب وتسببهم فى حرمان أسر عديدة من الاستمتاع بفرحة العيد فى ظل عدم حصولهم على رواتبهم قبل العيد .



القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك