تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-الأربعاء 22 أغسطس 2012م – الموافق 4 شوال 1433هـ

اتفاقية تفاهم بين جامعة قطر وسبيتار

توقع جامعة قطر ممثلة فى كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر اتفاقية تفاهم مشترك مع سبيتار وذلك يوم 4 سبتمبر المقبل بمنى الإدارة داخل الجامعة .
ويشار إلى أن سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضيّ قطر، هو أوّل مستشفى تخصصيّ في المنطقة يقدّم أفضل علاج وخدمات طبيّة للرياضين واللاعبين في مستشفى حديث وعصريّ. في عام 2009 .
وتم اعتماد سبيتار رسميّاً كمركز طبيّ للتميّز من قبل فيفا. ومن خلال تقديم خدمات متميّزة في الطب الرياضيّ والعلاج الطبيعيّ وعلم الرياضة وجراحة العظام وإعادة التأهيل، يلبي سبيتار كافة احتياجات رياضة كرة القدم والنوادي الرياضيّة في دولة قطر.
وتقوم فلسفة سبيتار على توفير الدعم الطبيّ والمعرفة والإمكانيّات للاعبين لزيادة قدرتهم على التدريب والتنافس لأقصى حدٍ ممكن. ويتم ذلك من خلال تثقيفهم وإرشادهم على كيفيّة تحسين لياقتهم ونظامهم الغذائيّ ووضعهم النفسيّ وتدريبهم الفسيولوجيّ والبدنيّ على السواء.



الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (1) لسنة 2000 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر -ألغي بنص المادة (18 ) من المرسوم بقانون رقم ( 34 ) لسنة 2004

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك