تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الأربعاء 5 سبتمبر 2012م – الموافق 18 شوال 1433هـ

4 منافذ لتوزيع بطاقات التموين الذكيّة

كتب - عبداللاه محمد:
كشفت جولة ميدانية لـ الراية أمس بإدارة التموين أن الزحام الذي شهدته الإدارة أمس الأول يرجع إلى اندفاع المواطنين قبل مواعيد الاستلام المحدّدة المعلنة من قبل الإدارة فور علمهم بخبر تسليم البطاقات الذكيّة التي انفردت بنشره الراية .
وحسب المتابعات فإن الإدارة استقبلت في اليوم الأول أعدادًا كبيرة أغلبهم ليسوا ضمن العشرة آلاف بطاقة المحدّدة للاستلام خلال المرحلة الأولى من مواعيد التسليم ما سبّب زحامًا بداية اليوم في حين شهدت الفترة المسائية حضورًا قليلاً.
يُذكر أن تسليم البطاقات يتم على 4 مراحل من 2 - 27 من الشهر الجاري. وحسب جولة الراية فإن عملية التسجيل ستشهد خلال الفترة المقبلة اختصارًا للوقت وزيادة عدد المنافذ إلى 4 مع تخصيص منفذ للنساء وكبار السن بالإدارة وأكدت المصادر أن استلام البطاقة الذكيّة لمن تخلّف عن الموعد متاح طوال الشهر وحتى ما بعد الموعد المعلن.

قرار مجلس الوزراء رقم (22) لسنة 2006 باعتماد قرار مجلس إدارة قطر للبترول رقم (2) الصادر في اجتماعه (11) لعام 2006 بالموافقة على تأسيس شركة تسمى (شركة أمواج لخدمات التموين المحدودة) (شركة مساهمة قطرية)
ضوابط جديدة لمنع تهريب المواد التموينية
البلدي يطالب وزارة التجارة بتجميد قرارات زيادة الأسعار
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك