تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الإثنين 17 سبتمبر 2012م – الموافق 1 ذو القعدة 1433هـ - العدد: 8863

جامعة فوردهام تمنح النصر الدكتوراة الفخرية في القانون

منحت جامعة فوردهام في نيويورك سعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة درجة الدكتوراة الفخرية في القانون، وذلك تقديراً للجهود الحثيثة التي بذلها سعادته على مدى سنوات طويلة في العمل الدبلوماسي المتعدد الأطراف في سبيل تعزيز السلم والأمن..
وأقامت جامعة فوردهام بمناسبة هذا التكريم احتفالية كبيرة بمقر الجامعة العريقة في مدينة نيويورك بحضور أعضاء مجلس الأمناء وهيئة التدريس بجامعة فوردهام وعدد كبير من السفراء والدبلوماسيين والشخصيات الإعلامية والاجتماعية المرموقة.
وأشاد السيد ستيفن فريدمان نائب رئيس مجلس أمناء جامعة فوردهام في كلمته حول حيثيات التكريم بإسهامات سعادة السيد النصر البناءة في مجال تعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات من خلال الوساطة لحل النزاعات بالطرق السلمية، وارتباط ذلك بالسلم والأمن على الساحة الدولية.
ومن جانبه أعرب سعادة السيد ناصر بن عبدالعزيز النصر في كلمة ألقاها خلال الحفل عن امتنانه الشديد لهذا التكريم لشخصه، معتبراً أنه بمثابة تكريم للأمم المتحدة ككل. مؤكداً على أهمية الدور الذي يلعبه الأكاديميون بالتوازي مع دور الدبلوماسيين في تعزيز جسور السلام والتغلب على الحواجز الثقافية، بما يؤدي إلى نشوء حضارة توحد الجميع بدلاً من تفريقهم.

مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية الصادر بالقانون رقم (10) لسنة 2003

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك