تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-السبت 29 سبتمبر 2012م – الموافق 13 ذو القعدة 1433هـ

خلال اجتماع وزير البلدية مع رئيس وزرائها :
تعاون بين قطر ورومانيا في مشاريع البنية التحتية

الدوحة ـ الراية : استقبل سعادة السيد بويكو بوريسوف رئيس مجلس وزراء جمهورية بلغاريا ظهر أمس سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني الذي يقوم بزيارة لبلغاريا حالياً على رأس وفد من الوزارة، وذلك بحضور كل من سعادة السيد محمد بن علي النعيمي سفير دولة قطر في بلغاريا ، والسيد وليد فهد المانع مدير مكتب سعادة الوزير.
في بداية اللقاء ، رحب رئيس الوزراء البلغاري بسعادة وزير البلدية والوفد المرافق، وتناولت المباحثات تعزيز التعاون بين دولة قطر وجمهورية بلغاريا في مجال الشؤون البلدية ومشاريع البنية التحتية ، وتبادل الخبرات بين وزارة البلدية ووزارة التنمية الإقليمية والأشغال العامة البلغارية.
وكان سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني والوفد المرافق له قد قاموا صباح أمس (الخميس) بزيارة الطريق الدائري الجنوبي الذي شيد حديثاً امتداداً للطريق الدائري في صوفيا بواسطة شركة (GBS) القابضة، وزيارة موقع إنشاء المجمع التجاري الدائري الجنوبي. وذلك بمرافقة سعادة السيدة/ ليليانا بفالوفا وزير التنمية الإقليمية والأشغال العامة البلغارية، وسعادة السيد/ محمد بن علي النعيمي سفير دولة قطر في بلغاريا. كما شاهد الوفد القطري عرضاً تقديمياً عن أهم مشاريع البنية التحتية قدمته شركة (GBS) القابضة.
وقد أقام سعادة السيد/ محمد بن علي النعيمي سفير دولة قطر في بلغاريا مساء أمس (الخميس) مأدبة عشاء تكريماً لسعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني والوفد المرافق له.



الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك