تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-السبت 29 سبتمبر 2012م – الموافق 13 ذو القعدة 1433هـ

نائب الأمير يتسلم أوراق اعتماد 8 سفراء جدد

الدوحة - قنا:

تسلم سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس أوراق اعتماد ثمانية سفراء جدد لدى الدولة .
فقد تسلم سموه أوراق اعتماد كل من سعادة السيدة أنجيليكا شتورز شكرجي سفيرة لألمانيا الاتحادية وسعادة السيد لويس البيرتو باريرو سفيراً للولايات المكسيكية المتحدة وسعادة السيد مانبيبديزا باتريك ليسيتدي سفيراً لجمهورية بوتسوانا وسعادة السيد يونس عبدالكريم سفيراً لجمهورية مالاوي .
كما تسلم سموه - حفظه الله - أوراق اعتماد كل من سعادة السيد ميهايلو براكيش سفيراً للجمهورية الصربية وسعادة السيد فاومانا توري سفيراً لجمهورية كوت ديفوار وسعادة السيد إبراهيم كاتشيلو محمد سفيراً لجمهورية النيجر وسعادة السيد الحسن سواري سفيراً لجمهورية غينيا .
وقد نقل أصحاب السعادة السفراء لسمو نائب الأمير ولي العهد تحيات قادة دولهم وتمنياتهم للشعب القطري بمزيد من التقدم والرقي .
من جانبه رحب سموه بالسفراء الجدد وتمنى لهم التوفيق في مهامهم وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيداً من التطور والنماء .
وكان أصحاب السعادة السفراء قد وصلوا إلى الديوان الأميري قبل تقديم أوراق الاعتماد حيث جرت لهم مراسم استقبال رسمي.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1976 بتنظيم وزارة الخارجية
الأمير يتسلم أوراق اعتماد 7 سفراء جدد
الأمير يتسلم أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك