تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الإثنين 15 أكتوبر 2012م – الموافق 29 ذو القعدة 1433هـ

تفاهم بين جامعة قطر ومعهد الأبحاث الدولي

كتبت- هناء صالح الترك:
وقعت جامعة قطر والمعهد الدولي للأبحاث بالولايات المتحدة الأمريكية (RTI) مذكرة تفاهم تتضمن دعم المعهد لجهود جامعة قطر في مجال البحث العلمي بمختلف مجالاته.
وقد وقعت الاتفاقية أمس بجامعة قطر من قبل الدكتور حسن الدرهم، نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي؛ والدكتور تيم غيبل، نائب المدير التنفيذي لمعهد الأبحاث الدولي، بحضور عميدة كلية الآداب والعلوم الدكتورة إيمان مصطفوي؛ والدكتور مؤمن حسنة، مدير مكتب البحث العلمي، وعدد كبير من مديري المراكز البحثية بالجامعة والمعهد.
وتتضمن الاتفاقية تبادل الأبحاث في مختلف المجالات وتبادل الباحثين والتدريب الصيفي للطلاب. وتستمر الاتفاقية لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد بناء على رغبة الطرفين.



قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك