تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية- الأربعاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٢ م، الموافق ٨ ذو الحجة ١٤٣٣ هـ ا

الاجتماع القادم 4 نوفمبر
عدم اكتمال نصاب جلسة البلدي

كتب - عبدالحميد غانم:

قرر المجلس البلدي أمس تأجيل اجتماعه الرابع والعشرين بالدورة الرابعة، برئاسة المهندس جاسم عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس إلى 4 نوفمبر المقبل لعدم اكتمال النصاب القانونية حيث لم يحضر سوى 12 عضوا فقط في حين أن النصاب الصحيح يتطلب 19 عضوا لتكون الجلسة قانونية.
وقال المالكي إن عددا كبيرا من الأعضاء تعرض لظروف مفاجئة منعته من الحضور، وآخرون يؤدون فريضة الحج، وجزء آخر سافر في مهمة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعليه يتم تأجيل الجلسة إلى الأحد 4 نوفمبر لعدم اكتمال النصاب القانونية.
وكان من المفترض أن يناقش البلدي في جلسته الرابعة والعشرين تقرير وتوصيات لجنة الخدمات، المقترح المقدم من العضو محمد صالح الخيارين عضو البلدي عن الناصرية حول المعوقات التي تواجه المكاتب الهندسية.
وكذلك مناقشة المقترح المقدم من العضو محمد شاهين العتيق عضو البلدي عن مدينة خليفة الجنوبية حول استعدادات وزارة البلدية والتخطيط العمراني وشركة مواشي لموسم عيد الأضحى بالإضافة إلى مناقشة المقترح المقدم من العضو مبارك فريش مبارك عضو البلدي عن الغرافة، بشأن موسم التخييم.
وفي السياق ذاته كان من المفترض أيضا مناقشة الرد الوارد من وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الأشغال العامة وبنك قطر للتنمية، حول توصيات المجلس البلدي المركزي بالدورة الثالثة، بشأن قروض البناء للمواطنين، وكذلك الرد الوارد من وزارة الأعمال والتجارة حول توصية المجلس بالدورة الرابعة بشأن عضوية المجلس البلدي في لجنة تعيين الحد الأقصى للأسعار ونسب الأرباح.



قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
الأمير يفتتح دور الانعقاد العادي الثامن والثلاثين لمجلس الشورى
الأمير يفتتح الدورة الـ41 للشورى 6 نوفمبر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك