تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٢ م، الموافق ٥ محرم ١٤٣٤ هـ

"الشؤون الاجتماعية" تنظم "القيادة الفعّالة" لموظفيها

الدوحة - الراية : افتتح بوزارة الشؤون الاجتماعية برنامج تدريبي بعنوان: "القيادة الفعّالة لاستراتيجية قطاع الحماية الاجتماعية" وذلك ضمن خطط مكتب المشاريع الوطنية لاستراتيجية قطاع الحماية الاجتماعية التي تستهدف موظفي الوزارة والجهات المتعاونة بمشاركة حوالي 35 متدربًا من الموظفين القياديين بالوزارة.
يقدّم البرنامج الخبير الدكتور يوسف المطيري، ويهدف إلى التعرّف على طبيعة وأهمية القيادة وأنماطها المختلفة، وتنمية مهارات المشاركين المعرفية والفنية في دور القيادة وبناء الشخصية القيادية الفاعلة على إدارة استراتيجية قطاع الحماية الاجتماعية وإدارة الأزمات والمواقف التي تواجه الخطة، بالإضافة إلى صقل خبرة المرؤوسين في التعامل كفريق واحد وتحفيزهم للمشاركة الفعّالة في تحقيق الخطط والأهداف.
ويتضمّن البرنامج محاور حول مفهوم القيادة الفاعلة ومواصفات القائد الاستراتيجي وأنماط القيادة ودورها في نجاح الخطة.
وسوف يتم التطرّق خلال البرنامج التدريبي، الذي يستمر خمسة أيام بمقرّ وزارة الشؤون الاجتماعية، إلى المهارات القيادية في إدارة النشاط التخطيطي والعملية الإدارية واتخاذ القرارات وطرق التفكير الإبداعي وأثره في القيادة الفعّالة، وأهم المشكلات التي تواجه القيادي وطرق التغلّب عليها.
ويأتي البرنامج استكمالاً للدورات السابقة المقدّمة من مكتب المشاريع الوطنية بالوزارة، حيث قدّمت في الشهر الماضي دورة التمكين القيادي التي تناولت ماهية وطبيعة ومزايا وأهمية التمكين القيادي ومداخله وأثرها في الرقابة وصنع القرارات.



مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك