تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٢ م، الموافق ٥ محرم ١٤٣٤ هـ  العدد 8926

«دراسات التشريع الإسلامي» يطلق موقعه الإلكتروني

أقام مركز دراسات التشريع الإسلامي والأخلاق -عضو في كلية الدراسات الإسلامية في قطر- فعالية لإطلاق الموقع الإلكتروني للمركز، مساء أمس.
وتم إطلاق الموقع الإلكتروني (www.cilecenter.org) بحضور عدد من العلماء والباحثين والطلبة والمهتمين بالأخلاق الإسلامية وتطبيقاتها في مجالات الحياة المختلفة، كما تابع فعالية الإطلاق الآلاف من مختلف أنحاء العالم من خلال البث المباشر لها على موقع المركز مع الترجمة الفورية إلى اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
وتحدث الدكتور طارق رمضان مدير المركز والأستاذ الزائر بكلية الدراسات الإسلامية في قطر عن فلسفة المركز وأهدافه وأهميته لتجديد الفكر الإسلامي والأخلاقي المعاصر. كما تحدث الدكتور جاسر عودة، نائب مدير المركز عن كيفية الاستفادة من الموقع الجديد في البحث العلمي في مجال الأخلاق، وفي بناء شبكات وشراكات بهدف إعادة الأخلاق إلى بؤرة الاهتمام في المهن المختلفة عموماً وفي الفكر الإسلامي خصوصا.



قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
قانون رقم (29) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2001 بإنشاء مركز الدراسات القانونية والقضائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك