تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة العرب - الاثنين 8 أبريل 2013م – الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ - العدد: 9066

الأوقاف والشؤون الاجتماعية تعلنان غداً شراكة الخير

يعقد بوحدة العلاقات العامة والاتصال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صباح غد الثلاثاء مؤتمر صحافي مشترك لوزارة الأوقاف ووزارة الشؤون الاجتماعية للحديث عن مواصلة الجانبين لبرنامجهما (شراكة الخير) الذي أطلق في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج دعم المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة «ديمة».
وتتلخص فكرة البرنامج في تخصيص دعم مالي بالتعاون مع الإدارة العامة للأوقاف، لتوفير متطلبات واحتياجات كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة من الأجهزة والمستلزمات الطبية التي يحتاجونها. وبدأت إدارة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة بالعمل على برنامج إلكتروني خاص بطلب توفير الاحتياجات، وسيتم توضيح الخطوات المتبعة واستقبال الطلبات. كما تسهم الإدارة في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط والسياسات الوطنية المتعلقة بالمسنين والأشخاص ذوي الإعاقة وتطوير وتنفيذ البرامج والخدمات اللازمة لرعايتهم وتأهيلهم.
وبهذه المناسبة، قال السيد حمد أحمد الملا مدير وحدة العلاقات العامة والاتصال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية: إن البرنامج يكتسب أهمية من شريحة مهمة في مجتمعنا، ورعايتها من صميم عمل الوزارتين، وضرورة توعية المجتمع ببذل الخير والرحمة وإظهار لين الجانب تجاه كبار السن وذوي الإعاقة ومراعاة حقوقهم وخدمتهم والإحسان إليهم واحترامهم وتوقيرهم ورعايتهم والبر بهم وذلك التعاون مع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

مرسوم رقم (73) لسنة 2004 بتعيين وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية 
القرار وفقا لأخر تعديل - قرار وزير الأوقاف والشئون الإسلامية رقم (24) لسنة 2011 بإنشاء أقسام في الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية وتعيين اختصاصاته

 وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية: علاوات للأئمة الشهر المقبل  
 تغييرات فى هيئتي الأوقاف وشؤون القاصرين 
 تغييرات فى هيئتي الأوقاف وشؤون القاصرين 

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك