تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب- الإثنين 3 مارس 2014م - الموافق 2 جمادى الأولى 1435ه- العدد: 9395

 تعاون قضائي بين قطر والجزائر

استقبل دولة السيد عبدالمالك سلال الوزير الأول بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أمس سعادة النائب العام، الدكتور علي بن فطيس المري.
كما التقى سعادة النائب العام سعادة السيد الطيب لوح، وزير العدل وحافظ الأختام، والممثل الشخصي لفخامة رئيس الجمهورية الجزائري.
تبادل الطرفان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل التعاون القضائي المشترك بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات.
ويأتي هذا اللقاء بمناسبة الدعوة الموجهة لسعادة النائب العام الدكتور علي بن فطيس المري، من كل من سعادة السيد سليمان بودي الرئيس الأول للمحكمة العليا، وسعادة السيد محمد قطوش النائب العام لدى المحكمة العليا، لحضور الاحتفال بالذكرى الخمسين للمحكمة العليا للجمهورية الجزائرية.
حضر اللقاء سعادة السيد إبراهيم السهلاوي، سفير دولة قطر في الجمهورية الجزائرية والوفد المرافق لسعادة النائب العام.

مرسوم رقم (39) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاق تعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

مرسوم رقم (40) لسنة 2013 بالتصديق على بروتوكول تعاون في مجال الأرشيف بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

مرسوم رقم (33) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق تشكيل لجنة مشتركة بين دولة قطر والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية 

اتفاقيات تعاون لتعزيز العلاقات القطرية - الجزائرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك