تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد07ديسمبر2014

رئيس هيئة التقاعد:اليوم الوطني فرصة لدعم مسيرة التنمية

قال سعادة السيد تركي بن محمد الخاطر رئيس الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية إن الاحتفال باليوم الوطني فرصة لتجديد العزم على بذل كافة الجهود لرفعة الوطن، ودعم مسيرة التنمية والنهضة الشاملة .
وقدّم رئيس الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في تصريح لوكالة الأنباء القطرية بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير
البلاد المفدى ، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني /حفظهما الله ورعاهما/ ، وإلى الشعب القطري الكريم ، في ذكرى اليوم الوطني لدولة قطر، متمنيا أن تعود ذكرى اليوم الوطني كل عام ودولة قطر تزداد ارتقاءً وتقدما وازدهاراً بإنجازاتها على كافة الأصعدة .
وشدد على أن تطلعات القيادة الرشيدة لبناء الدولة الحديثة تُعتبر أحد الموجهات الرئيسية للمؤسسات في الدولة من أجل تطوير خططها المستقبلية ورسم برامج التنمية البشرية التي يعتمد عليها المجتمع القطري في تنمية مستقبل البلاد.
وأكد أنه وجميع القطريين يستنيرون في عملهم برؤية قطر التي تجسدها هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا والتي تستدعي منا العمل نحو كل ما يؤدي الى رفعة بلدنا وتطوره والى تحقيق رؤية قطر الوطنية الشاملة 2030م ، التي تتجسد أهدافها في تحمل المسؤولية تجاه الوطن، والحفاظ على المكتسبات التي حققتها قطر في مختلف المجالات، وتعزيز روح الابتكار.
وشدد السيد الخاطر على أن تعاضدنا جميعا من أجل الوطن ومستقبله واجب علينا جميعاً بما يتواكب مع المكانة الرفيعة لبلادنا الحبيبة.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

وزير العدل:قطر دولة قانون ومؤسسات تحفظ للجميع حقوقهم باليوم الوطني..

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك