تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء، 10 فبراير 2016

«الشورى» يشارك بعدة فعاليات رياضية

عصام الشيخ
شارك أعضاء مجلس الشورى برئاسة السيد محمد بن مبارك الخليفي، وبمشاركة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس أمس، بفعاليات اليوم الرياضي.
وتوجه السيد فهد بن مبارك الخيارين، السكرتير العام لمجلس الشورى، بالشكر لقيادتنا الرشيدة وعلى رأسها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى "حفظه الله ورعاه" على ما يبذله من أجل الارتقاء بالمواطن وتوفير وسائل الرفاهية له.
وأضاف: "لا يفوتني بهذه المناسبة الطيبة الإشادة بالقرار الأميري رقم 80 لسنة 2011، والذي نص على أن يكون يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام يوما رياضيا للدولة، يرسخ لأهمية الرياضة ولما تمثله من فوائد جمة للإنسان.
وأوضح أن القرار أهاب بالوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة وكافة الجهات العاملة فى الدولة بما فيها القطاع الخاص تنظيم فعاليات رياضية في هذا اليوم ولبيان أهمية الرياضة فى حياة الأفراد، والمجتمعات مشيرا أنه توجه حميد من قيادتنا الحكيمة فالإنسان أغلى الثروات، ونوه إلى أن ديننا الحنيف حثنا على الرياضة.
وأكد أن المشاركة العامة الواسعة التي أقيمت في السنوات الماضية بينت مدى استيعاب الجميع للهدف الذي يصبو إليه القرار الأميري فاليوم الرياضي يوسع من قاعدة مشاركة المجتمع في الرياضة وإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة أنشطة يسعدون بها، مشيرا أن قطر من الدول القلائل التي خصصت يوما للرياضة.

مرسوم رقم (49) لسنة 2007 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات في مجال الرياضة 

قرار أميري رقم (80) لسنة 2011 بشأن اليوم الرياضي للدولة

الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة اليوم الرياضي 

العطية: اليوم الرياضي يؤكد اهتمام الدولة بالرياضة

 القحطاني: اليوم الرياضيّ يخدم أهداف الإستراتيجيّة الوطنيّة للصحّة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك