تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 1 أغسطس 2016م

وزير البلدية يبحث تعزيز العلاقات بين قطر وعُمان في مجالات البيئة

قنا
اجتمع معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية بسلطنة عمان الشقيقة اليوم، مع سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة الذي يزور السلطنة حاليا.
تم خلال الاجتماع بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات البيئية.
كما التقى سعادة وزير البلدية والبيئة في إطار زيارته لسلطنة عمان، سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه للبلديات الإقليمية.
حضر الاجتماع واللقاء سعادة السيد علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر لدى سلطنة عمان.
ومن المقرر أن يلتقي سعادة الوزير الرميحي غدا كلا من سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الإسكان وسعادة المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط. وتشمل زيارة سعادة الوزير كذلك قيامه بجولة في حديقة القرم الطبيعية التابعة لبلدية مسقط، وأيضا محمية القرم الطبيعية التابعة لوزارة البيئة والشؤون المناخية.
وكان سعادة وزير البلدية والبيئة قد وصل إلى العاصمة العمانية مسقط مساء أمس في زيارة لسلطنة عمان الشقيقة تستغرق يومين، حيث كان في استقباله معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية، وسعادة السيد علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر لدى السلطنة وعدد من المسؤولين العمانيين.

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان
مذكرتا تفاهم بين قطر وعمان لتعزيز التعاون 
بن علوي: العلاقات القطرية العمانية متميزة وتسودها الثقة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك