تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 15 نوفمبر 2016م

التعليم: ربط الترقية الإستثنائية لموظفي المستقلة بنتائج الطلبة
* تقدم الطلبات عن طريق المدرسة
* المبادرات والإنجازات شرطان للترقية

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن ربط الترقية الإستثنائية التي تمنح للموظف في المدارس بنتائج الطلبة وتحسين ورفع مستواهم الأكاديمي وإلى المبادرات التي خطط لها الموظف وقام بتنفيذها ومتابعتها ورصد أثارها وإلى اللجان والمشاريع المشتركة التي ينفذها مع الآخرين ، واشترطت أن تقديم طلبات الترقية الاستثنائية عن طريق مدير المدرسة وأن جميع الطلبات المقدمة قبل هذا التعميم تعتبر لاغية .
جاء ذلك خلال التعميم الرسمي الذي أصدرته إدارة الموارد البشرية بوزارة التعليم والتعليم العالي
لأصحاب التراخيص ومديري ومديرات المدارس المستقلة والذي أوضح أن ربط ترقية الموظف الإستثنائية بهذه المعايير الهدف منها هو رفع كفاءة أداء الموظفين وتقديرا للموظفين المتميزين وتحفيزا للباقين على التميز ، وأشار التعميم أن ( الترقية الاستثنائية التي تمنح للموظف وفقا للمادة " 78 " من قانون الموارد البشرية رقم "8" لسنة 2009 يشترط ان يكون تقييم أداء الموظف بمستوى ممتاز عن آخر تقريرين لتقييم أدائه ) .
وقالت الوزارة أن يرفع طلب الترقية الاستثنائية عن طريق مدير المدرسة موضحا به المعايير والإنجازات التي تم تحقيقها ثم تقوم الموارد البشرية بمراجعة الطلبات والتأكد من توافقها مع الضوابط الموضوعة ورفعها للجهات المعنية لإتخاذ ما تراه مناسبا ، وأوضحت أن جميع الطلبات السابقة من تاريخ هذا التعميم والذي صدر أمس تعتبر لاغية وانه لن يتم قبول أي طلب مكتوب باليد .
كما اصدرت الموارد البشرية بالوزارة تعميما آخر حصلت "الشرق" على نسخة منه سياسة ضوابط الحضور والإنصراف بالوزارة والأذونات الشخصية للموظفين وحالات الخصم من الراتب والأذونات الرسمية المتعلقة بجهات العمل .

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قانون رقم (18) لسنة 2015 بتنظيم مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2014 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

استحداث نماذج تقييم موحدة للعاملين بالمستقلة

 الأعلى للتعليم يبدأ تلقي طلبات الترقيات الاستثنائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك