تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 19 أبريل 2017م

شملت اتفاقية ومشروع اتفاقية و4 مذكرات تفاهم
صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال حماية الكائنات الحية البرية المهددة بالانقراض وصيانة بيئتها الطبيعية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 27 / 2 /2017.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال شؤون السياسة المالية والموازنة بين وزارة المالية في دولة قطر ووزارة المالية في جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة باكو بتاريخ 8 / 3 / 2016.
كما أصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كولومبيا الموقعة بمدينة بوغوتا بتاريخ 27 / 7 / 2016.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجبل الأسود الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 29 / 1 / 2017.
وأصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التقييس بين الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس QS في دولة قطر والمعهد التركي للمواصفات TSE في الجمهورية التركية الموقعة بمدينة طرابزون بتاريخ 18 / 12 / 2016.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين وزارة المواصلات والاتصالات في دولة قطر ووزارة المواصلات والشؤون البحرية والاتصالات في الجمهورية التركية الموقعة بمدينة طرابزون بتاريخ 18 / 12 / 2016.


 

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (14) لسنة 2017 بالتصديق علي مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان

مرسوم رقم (34) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة ولمهمة

قرار أميري رقم (44) لسنة 2014 بإنشاء الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس

صاحب السمو يصدر عددا من وثائق التصديق

قطر وكولومبيا تعززان التعاون باتفاقية و3 مذكرات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك