تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 10 مايو 2017م

اطلع على الخبرات الإسبانية في الأمن النووي
الرميحي يبحث التعاون الزراعي والبيئي مع إسبانيا

الدوحة - العرب
قام سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة بزيارة إلى مجلس الأمن النووي الإسباني، حيث استقبله سعادة السيد فرناندو مارتي شوافهاوسن رئيس المجلس.
تم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين دولة قطر وإسبانيا في مجال الأمن النووي.
واطلع سعادة وزير البلدية والبيئة خلال الزيارة على الخبرات الإسبانية في مجال الأمن النووي، وتضمنت الزيارة جولة ميدانية إلى محطة «الكبريل» بمدينة قرطبة، وهي المركز الوحيد في إسبانيا المختص بالنفايات المشعة.
كما اجتمع سعادته خلال زيارته الحالية لمملكة إسبانيا مع سعادة السيد أنيجو دي لاسيرنا وزير الأشغال هناك، وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال تطوير مشاريع البنية التحتية، والتخطيط العمراني.
واجتمع سعادته مع سعادة السيدة إيزابيل جارثيا تيخرانا وزيرة الزراعة والغذاء والبيئة في إسبانيا، وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما في مجال الشؤون الزراعية والبيئية.
حضر الاجتماعات كل من المهندس أحمد محمد السادة، وكيل الوزارة المساعد لشؤون البيئة، وسعادة السيد محمد جهام الكواري، سفير دولة قطر لدى مملكة إسبانيا، والسيدة عائشة أحمد الباكر، مدير إدارة الوقاية من الإشعاع والمواد الكيميائية.;

قرار أميري رقم (62) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى مملكة إسبانيا
وزير العدل يجتمع مع وفد إسباني
تعاون قضائي وقانوني بين قطر وإسبانيا
الأمير يستعرض العلاقات مع ملك إسبانيا
الهاجري قدم ورقة عمل تناولت العلاقات الاقتصادية بين قطر واسبانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك