تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 27 ديسمبر 2017م

كرم الطالب الفائز ببرونزية أولمبياد العلوم
وزيــــر التعليــــم: طـــلاب قطــر ثـروة وطنيـــة
التكريم خطوة على طريق طويل من التفوق والتميز
الطالب عبدالله الكعبي: قطر تستحق الأفضل من أبنائها

الدوحة- قنا:
أكد سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي حرص الوزارة على تكريم طلابها المتفوقين والموهوبين، باعتبارهم ثروة وطنية توليهم الدولة العناية والرعاية المتكاملة، وتوجههم الوجهة الصحيحة من أجل خدمة وطنهم في المستقبل، وتحقيق طموحاتهم وآمال أسرهم.
جاء ذلك لدى تكريم سعادة وزير التعليم والتعليم العالي للطالب عبد الله خالد الكعبي من مدرسة طارق بن زياد الثانوية بمناسبة فوزه ببرونزية أولمبياد العلوم الدولي للناشئين الذي أقيم في هولندا (3 إلى 12 ديسمبر الجاري)، وذلك في الحفل الذي أقامته المدرسة بالتعاون مع الوزارة أمس.
وأثنى سعادة الوزير على الطالب الفائز ببرونزية أولمبياد العلوم الدولي وتميزه العلمي والخلقي، مشيراً إلى أنه يمثل نموذجاً وقدوة حسنة لزملائه الطلاب في مدارس الدولة، معتبراً تميزه ثمرة عمله المضني ونتاج جهده وحرصه على التفوق، إلى جانب دور مدرسته وأسرته في هذا التميز، حيث إن الشراكة الإيجابية والتكامل بين الأسرة والمدرسة ينعكسان على أداء الطالب ويسهمان في تكوين شخصيته وتنمية قدراته ومهاراته.. مبيناً أن هذا التكريم ليس نهاية المطاف إنما هو مجرد خطوة على طريق طويل من التفوق والتميز.
من جهته، قال الطالب عبدالله الكعبي إن تكريمه يشكل دافعاً كبيراً لمواصلة رحلة التميز والتفوق، مؤكداً أن دولة قطر تستحق الأفضل من أبنائها، ولابد لكل شخص أن يعمل بجد في رفعة هذا الوطن كل حسب مجال عمله، واستكمال مسيرة التميز لرفع اسم قطر في مجال العلوم على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وكانت دولة قطر قد شاركت هذا العام للمرة الأولى في مسابقة أولمبياد العلوم الدولي للناشئين في دورتها الرابعة عشرة والتي تعتبر أكبر حدث علمي يضم الطلاب الموهوبين في مجال العلوم ممن هم دون سن السادسة عشرة من أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم، حيث تهدف المسابقة إلى تحفيز وتشجيع الطلاب الموهوبين لتطوير مواهبهم في فروع العلوم الطبيعية وتعزيز الصداقة والعلاقات بين الطلاب من جميع أنحاء العالم منذ سن مبكرة، كما تتيح الفرصة للمقارنة بين المناهج والاتجاهات التربوية في تعليم العلوم في البلدان المشاركة.

قرار أميري رقم (14) لسنة 2014 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم
التعليم: تفاعل واسع مع استبيان الوزارة حول العملية التعليمية
د.الأنصاري: انعكاسات سلبية للقرارات المتسرعة على العملية التعليمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك