تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 8 يناير 2018م

في مجال الاستثمار والتجارة
وزير الخارجية يناقش تطوير العلاقات مع جنوب إفريقيا

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيدة ميتي نكوانا مشابانا، وزيرة العلاقات الدولية والتعاون بجمهورية جنوب إفريقيا، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى جنوب إفريقيا.
بحث الاجتماع العلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتطويرها، لا سيما في مجال الاستثمار والتجارة، بالإضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.
وقال سعادته في تغريدة على حسابه الشخصي في «تويتر»: «تؤمن دولة قطر ببناء الشراكات مع الدول ذات الاقتصاد المتنامي، خاصة القارة الإفريقية.. اجتماع مهم وبنّاء مع فخامة رئيس جنوب إفريقيا».;

مرسوم رقم (46) لسنة 1994 بإلغاء إجراءات المقاطعة الاقتصادية والتجارية والثقافية مع جنوب إفريقيا 

مرسوم رقم (2) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية جنوب إفريقيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها

تعاون قانوني وقضائي بين قطر وجنوب إفريقيا

السفير سعد كاتشيلا :توقيع اتفاقيات بين قطر وجنوب أفريقيا.. قريباً

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك