تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  28 مارس 2018

أثناء الاحتفال باليوم الوطني لبلاده..
سفير بنجلاديش:قطـر تعـزز حقوق العمالة
نشكر قطر على دعمها الكبير للاجئي الروهينجا

كتب - إبراهيم بدوي:
أعرب سعادة السفير اشود أحمد، سفير بنجلاديش لدى الدولة، عن ترحيب بلاده بالإصلاحات العماليّة التي اتخذتها دولة قطر لتعزيز حقوق العمالة وتطلعه إلى التطبيق الكامل لهذه الإصلاحات، فيما توجّه بالشكر إلى دولة قطر قيادة وشعباً على دعمها لأبناء الجالية البنجالية وأيضاً دعمها المستمر لبرامج التنمية في بنجلاديش. كما أشاد سفير بنجلاديش بالدعم القطري الكبير للاجئي الروهينجا في بلاده، معرباً عن تطلعه إلى مواصلة الدوحة دورها في هذه القضية المهمّة لحين إعادة اللاجئين إلى بلادهم. جاء ذلك في احتفال أقامته سفارة بنجلاديش بمناسبة العيد الوطني لبنجلاديش حضره سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وسعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي أمين عام وزارة الخارجية، والسفير إبراهيم فخرو مدير المراسم بوزارة الخارجية والسفير علي إبراهيم أحمد عميد السلك الدبلوماسي سفير إريتريا وعدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وأبناء الجالية البنجالية في الدوحة. وأكد أن قطر وبنجلاديش يتمتعان بعلاقات متميزة ومتجذّرة في القيم والثقافة والتاريخ المشترك.
وقال إن العلاقات الأخوية بين البلدين تزداد عمقاً بوجود 400 ألف مقيم من أبناء الجالية البنجالية في قطر ويلعبون دوراً مهماً في تعزيز العلاقات الثنائية والتواصل بين شعبي البلدين. كما يساهم عمالنا في نهضة قطر في الطريق إلى تنظيمها بطولة كأس العالم 2022 وتحقيق رؤيته الوطنية لعام 2030.
وأشار إلى أن علاقات قطر وبنجلاديش تعززت في العديد من المجالات، لافتاً إلى تبادل الزيارات رفيعة المستوى التي أثمرت عن توقيع اتفاقية طويلة الأجل لتصدير الغاز القطري المسال إلى بنجلاديش في سبتمبر الماضي بما يضمن أمن الطاقة المهم لخطط التصنيع بها. كما نوّه بمشاركة بلاده في أعمال معرض ديمدكس الأخير وحرص البلدين على تعزيز التعاون الدفاعي بينهما.
وقال إن التجارة والاستثمار وتنمية السياحة، قطاعات تحظى باهتمام البلدين ويبحثان معاً عن فرص لتعزيز التعاون بها بما يعود بالنفع على شعبيهما.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

إصلاحات قانون العمل تعكس حرص الدولة على حماية حقوق العمالة 

بن طوار: قطر لا تقبل أي مساس بحقوق العمالة وتتعامل معها بحسم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك