تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد  3 يونيو 2018 ‫

وزير العمل: قطر تبذل جهودا مستمرة لحماية حقوق العمال

قنا
أكد سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية و العمل والشؤون الاجتماعية أن دولة قطر تبذل جهودا مستمرة ومتواصلة على المستوى التشريعي والمؤسسي بشأن حماية حقوق العمال وتوفير العمل اللائق لجميع الرجال والنساء على حد سواء .
وثمن النعيمي، في كلمته خلال مشاركته بالدورة (107) لمؤتمر العمل الدولي، جهود المدير العام لمنظمة العمل الدولية على تقريره المقدم للمؤتمر والمتضمن مبادرة تمكين المرأة في العمل والدفع قدما نحو مساواتها بالرجل والذي يعبر عن مدى اهتمام منظمة العمل الدولية بالمساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة 2030 .
وعبر سعادته عن قلق دولة قطر ازاء الأوضاع الصعبة التي تواجهها المرأة الفلسطينية ، داعيا إلى تكثيف الجهود لدعم حصولها على الحقوق الاساسية في العمل والمقررة في اتفاقيات منظمة العمل الدولة.
وقد شارك سعادة الوزير في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال وشعب فلسطين والذي أقيم في مقر الامم المتحدة بجنيف.
وعلى هامش أعمال المؤتمر اجتمع سعادة وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية مع سعادة وزير العمل الأردني رئيس المؤتمر، وسعادة وزير العمل الفلسطيني، وسعادة وزير العمل بجمهورية بنين، كما اجتمع سعادة الوزير مع السيد جاي رايدر مدير عام منظمة العمل الدولية، والسيد مادوبا تونسي رئيس فريق أصحاب العمل بمنظمة العمل الدولية، تناولت الاجتماعات العلاقات الثنائية العمالية وسبل تعزير التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

إصلاحات قانون العمل تعكس حرص الدولة على حماية حقوق العمالة 

بن طوار: قطر لا تقبل أي مساس بحقوق العمالة وتتعامل معها بحسم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك