تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 18 سبتمبر 2018‫‫

صاحب السمو يصدر وثائق تصديق
مشروع اتفاقية خدمات جوية بين قطر والصومال
مشروع اتفاقية خدمات جوية بين قطر وهولندا
مشروع اتفاقية لتشجيع وحماية الاستثمارات بين قطر وأوكرانيا
مذكرة تفاهم بين المؤسسة القطرية للإعلام وشبكة الإعلام العراقي

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال الفدرالية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 18 /‏ 3 /‏ 2015م.
وصادق سمو الأمير المفدى على وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصومال الفدرالية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 14 /‏ 5 /‏ 2018م.
كما صادق سمو الأمير على وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة هولندا فيما يتعلق بشأن كوراساو الموقعة بمدينة كولومبو بتاريخ 6 /‏ 12 /‏ 2017 م.
وصادق سموه على وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة أوكرانيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20 /‏ 3 /‏ 2018م.
كما صادق سموه على وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم في مجال الإسكان بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 12 /‏ 3 /‏ 2018م.
وصادق سمو الأمير على وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على بروتوكول تكميلي في مجال الإشراف والرقابة على المؤسسات المالية لمذكرة التفاهم بين مصرف قطر المركزي وبنك المغرب الموقع بمدينة الرباط بتاريخ 12 /‏3 /‏ 2018م.
كما صادق سمو الأمير على وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإعلام بين المؤسسة القطرية للإعلام في دولة قطر وشبكة الإعلام العراقي في جمهورية العراق الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 10 /‏ 6 /‏ 2018م.

مرسوم رقم (62) لسنة 1983 بالتصديق على اتفاقية استقدام العمال الصوماليين للعمل بدولة قطر

مرسوم رقم (19) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

مرسوم رقم (23) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

مرسوم رقم (72) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بشأن الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء أوكرانيا

مرسوم رقم (42) لسنة 2009 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية أوكرانيا

مرسوم رقم (15) لسنة 2012 بالتصديق على بروتوكول للتعاون الثقافي في مجال ترميم القلاع والحصون والمواقع الأثرية والمعالم التاريخية بدولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكةالمغربية

مرسوم رقم (51) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن إعفاء رعايا دولة قطر والمملكة المغربية الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (10) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية مساعدة إدارية متبادلة للتمكن من التطبيق الصحيح لقانون الجمارك ومن أجل منع وتقصي ومحاربة الجرائم/ المخالفات الخاصة بالجمارك فيما بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

قرار أميري رقم (29) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المغربية

قرار أميري رقم (153) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى مملكة هولندا

بحث سبل دعم العلاقات مع هولندا

قطر وأوكرانيا تعززان العلاقات الثنائية

مباحثات قطرية صومالية لتعزيز العلاقات

بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر والصومال

الشيخ حمد بن جاسم بحث مع ملكة هولندا دعم التعاون بين البلدين

قطر وهولندا توقعان اتفاقية لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية

رئيس الوزراء ووزير خارجية هولندا يستعرضان العلاقات والقضايا ذات الاهتمام المشترك

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك