تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد  14 أكتوبر 2018م

وزير البلدية يبحث تعزيز التعاون الزراعي مع جورجيا

تبليسي - ‏قنا:
اجتمع سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة هنا مع سعادة السيد ليفان دافيتاشفيلي وزير البيئة والزراعة بجمهورية جورجيا.
تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون بين دولة قطر وجمهورية جورجيا في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وقال سعادة وزير البلدية والبيئة عقب انتهاء الاجتماع، إنه ناقش مع وزير البيئة والزراعة الجورجي، كافة أوجه التعاون بين الطرفين، خاصة في مجال الزراعة والأمن الغذائي.
وأوضح أنه تم أيضاً خلال زيارته لجورجيا الإطلاع على منتجات الأغذية الجورجية المتنوعة، مُعرباً عن تطلعه لتعزيز التعاون مع الجانب الجورجي في مجال التبادل التجاري الزراعي والغذائي المتنوع.
وأشار إلى أن الجانب الجورجي أبدى الرغبة التامة والاستعداد لزيادة وتعزيز التعاون والشراكة مع المستثمرين القطريين في المجالات المذكورة، ونوّه إلى أن دولة قطر سبق لها توقيع اتفاقيتين مع جمهورية جورجيا عام 2016 في مجالات التعاون الزراعي والبيطري، وكذلك تم توقيع اتفاقية توأمة بين مدينتي الدوحة وتبليسي.

مرسوم رقم (48) لسنة 2011 بالتصديق على بروتوكول للتعاون بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جورجيا

مرسوم رقم (26) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا

مرسوم رقم (42) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا بشأن إعفاء رعايا الدولتين الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول

اتفاقية للتعاون القانوني بين قطر وجورجيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك