تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 31 أكتوبر 2018م

سموه والرئيسة بهانداري شهدا التوقيع على اتفاقية ومذكرة تفاهم بين البلدين
صاحب السمو: تطوير التعاون بين قطر ونيبال في شتى المجالات
بهانداري: دفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين لآفاق أرحب
مذكرة تفاهم لدعم التنمية الزراعية والتعاون في الأمن الغذائي
الرئيسة النيبالية تشيد بجهود قطر لحماية حقوق العمالة الوافدة
سموه والرئيسة بهانداري بحثا تعزيز العلاقات والقضايا المشتركة
صاحب السمو أقام مأدبة غداء للرئيسة النيبالية والوفد المرافق لها
صاحب السمو: تطوير التعاون بين قطر ونيبال في شتى المجالات
اتفاقية لإلغاء التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة

الدوحة - قنا :
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري، قبل ظهر أمس، مع فخامة الرئيسة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية.
وفي بداية الجلسة رحب سمو الأمير المفدى بفخامة الرئيسة والوفد المرافق.. مشيرا إلى أهمية هذه الزيارة التي من شأنها تنمية وتطوير التعاون بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، بما يخدم مصلحة شعبيهما.
من جانبها، أعربت فخامة الرئيسة عن شكرها لسمو الأمير على دعوته لها لزيارة دولة قطر، مؤكدة ثقتها بأنها ستسهم في دفع علاقات الصداقة والتعاون بين نيبال وقطر إلى آفاق أرحب.
تم خلال الجلسة بحث السبل الكفيلة بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة في مجالات الاستثمار، والتعليم، والزراعة والأمن الغذائي وتبادل الخبرات، لاسيما وأن دولة قطر تستضيف عددا كبيرا من الأيدي العاملة النيبالية.
وقد أشادت فخامة الرئيسة خلال المباحثات بالجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لحماية حقوق العمالة الوافدة في دولة قطر ومن ضمنها العمالة النيبالية.. منوهة بالتشريعات والإجراءات التي اتخذتها قطر في هذا الإطار.كما تناولت المباحثات عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وعقب الجلسة شهد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وفخامة رئيسة جمهورية نيبال، التوقيع على اتفاقية ومذكرة تفاهم بين حكومتي البلدين، حيث تم التوقيع على اتفاقية حول إلغاء التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية، ومذكرة تفاهم في مجال الزراعة والأمن الغذائي تهدف الى دعم التنمية الزراعية والتعاون بين البلدين.
حضر المباحثات ومراسم التوقيع عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
ومن الجانب النيبالي حضرها أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيسة.
وكانت فخامة رئيسة جمهورية نيبال قد وصلت إلى الديوان الأميري في وقت سابق، حيث أقيمت لها مراسم استقبال رسمية.
وأقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري أمس، مأدبة غداء تكريما لفخامة الرئيسة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية والوفد المرافق لها.حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء ورجال الأعمال.

مرسوم رقم (30) لسنة 2012 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة النيبالية بين حكومتي دولة قطر ونيبال

الرئيس النيبالي يتسلّم أوراق اعتماد سفيرنا 

قطر والنيبال تبحثان التعاون في مجالات العمل



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك