تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 14 نوفمبر 2018م

انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية المهندسين القطرية

الدوحة - العرب
أعلن مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية المعين عن انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية للعام الحالي 2018 اليوم الأربعاء بمقر الجمعية.
وقال في بيان حصلت "العرب" على نسخة منه: "استكمل مجلس الإدارة الحالي الفترة الممنوحة له على ضوء قرار وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، رقم (46) لسنة 2017 بتاريخ 23 نوفمبر 2017".
وأضاف البيان: "تعلن جمعية المهندسين القطرية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الجديد على أن يتم إنتخاب مجلس إدارة جديد وتحديد مهام أعضائه وعرض جدول أعمال وفعاليات وأنشطة الجمعية ومناقشة المسائل المختصة بها الجمعية العمومية في اجتماعها العادي بحسب المادة (25) من النظام الأساسي لقانون الجمعيات والمؤسسات الخاصة".


القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية رقم (46) لسنة 2017 بشأن إيقاف مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية وتعيين مجلس إدارة مؤقت
قريبا.. لجان فرعية جديدة بالمهندسين القطرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك