تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 20 فبراير 2019م

تسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيري إثيوبيا والدومينيكان
المريخي يجتمع مع نائب وزير الخارجية الفنزويلي

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، مع سعادة السيد روبن داريو مولينا نائب وزير خارجية جمهورية فنزويلا البوليفارية لشؤون آسيا والشرق الأوسط ، الذي يزور البلاد حالياً.
جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع سعادة السيد جيوسيب انجيلو يوفريدا سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.
كما تسلّم سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمس، نسخة من أوراق اعتماد كل من سعادة السيدة سامية زكريا جوتو سفيرة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى الدولة، وسعادة السيد فيدريكو البرتو كويو كاميلو سفير جمهورية الدومينيكان لدى الدولة، كل على حدة.
وتمنى وزير الدولة للشؤون الخارجية، لسعادة السفيرين الجديدين التوفيق والنجاح في أداء مهامهما، مؤكداً لهما تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين دولة قطر وبلديهما الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.
حضر تسليم نسخة أوراق الاعتماد عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.

الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (54) لسنة 2004 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى الجمهورية البوليفاريانا الفنزويلية
رئيس الوزراء يبحث تطوير العلاقات مع فنزويلا
قطر وفنزويلا تبحثان سبل تطوير العلاقات
د. العطية:تعزيز التعاون بين قطر وفنزويلا في الطاقة والاستثمار 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك