تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريده الوطن 11 مارس 2019

المريخي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيري البرتغال وبروناي

الدوحة- قنا- تسلّم سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس، نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد ريكاردو براكانا سفير جمهورية البرتغال لدى الدولة.
وتمنى سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكداً له تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.
حضر تسليم نسخة أوراق الاعتماد عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.
كما تسلّم سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس، نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد محمد بحرين أبوبكر سفير بروناي دار السلام لدى الدولة.
وتمنى سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكداً له تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات. حضر تسليم نسخة أوراق الاعتماد عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.
من جانب آخر، اجتمع سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس مع سعادة السيد إيفهين ميكيتينو سفير أوكرانيا لدى الدولة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله. وتوجه سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية، بالشكر لسعادة السفير على جهوده في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (18) لسنة 2016 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الشباب بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية
مرسوم رقم (19) لسنة 2016 بالتصدق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية
مرسوم رقم (21) لسنة 2016 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون والتبادل الإخباري المشترك بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية
قرار أميري رقم (33) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية
قطر وسريلانكا تعززان العلاقات
الأمير يصادق على مذكرتي تفاهم مع سريلانكا


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك