تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء  9 أبريل 2019م

لأول مرة في تاريخ الاتحاد
قمة رؤساء برلمانات العالم تبحث تعزيز التعاون
تبادل الخبرات ودعم الأدوار الرقابية والدبلوماسية للمؤسسات التشريعية
آل محمود: توفير كل الإمكانيات وتطور المؤسسات التشريعية والتوعية بأعمالها

الدوحة- قنا:
عقد أصحاب السعادة رؤساء البرلمانات المشاركين في أعمال اجتماعات الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي اجتماعاً هو الأول في تاريخ الاتحاد الذي يضم رؤساء المجالس من جميع أنحاء العالم لدراسة إمكانيات التعاون وتبادل الخبرات وبحث كل السبل الكفيلة بتعزيز المؤسسات التشريعية ودعم أدوارها الرقابية والدبلوماسية.
وألقى سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشوري رئيس الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي كلمة رحب فيها بجميع أصحاب السعادة الرؤساء لتلبيتهم الدعوة والمشاركة في الاجتماعات وكذلك الاستجابة للدعوة وحضور هذا الاجتماع الأول من نوعه.
وتحدث سعادة رئيس مجلس الشورى عن تطور أدوار المؤسسات التشريعية واضطلاعها بمهام تشريع القوانين والقيام بأعمال الرقابة على الإدارة والمساهمة بشكل كبير في الدبلوماسية والعلاقات الخارجية.
وأكد سعادته على ضرورة توفير كل الإمكانيات وتوعية وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي لتواكب أعمال المجالس التشريعية وإعلام الرأي العام بأعمالها ووظائفها.


الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
رئيس الشورى يجتمع مع عدد من رؤساء البرلمانات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك