تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت  4 مايو 2019م

خلال الاحتفال باليوم الوطني لبلادها .. السفيرة الهولندية بهية تهذيب لي:
قطر حققت تقدماً كبيراً في رفاهية العمال

كتب - إبراهيم بدوي:
أكدت سعادة بهية تهذيب لي سفيرة المملكة الهولندية لدى الدوحة أن قطر أبدت التزامًا رائعًا بتحسين رفاهية العمال وحققت تقدمًا عظيمًا في هذا الصدد.
وشددت على دعم بلادها للشراكة القائمة بين دولة قطر ومنظمة العمل الدولية مشيرة إلى تنظيم برنامج تدريبي لمفتشي العمل القطريين في هولندا مؤخرًا.
جاء ذلك في حفل اليوم الوطني للمملكة الهولندية بحضور سعادة السيد الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري، وزير دولة برتبة نائب رئيس الوزراء، و سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وسعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة، و سعادةَ السفير إبراهيم فخرو مدير المراسم في وزارة الخارجية وسعادةَ السفير علي إبراهيم أحمد، سفير أرتيريا وعميد السلك الدبلوماسي وعدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية في الدوحة.
ونوهت السفيرة الهولندية بتنظيم السفارة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية أول سباق للعمال في أسباير بارك، حيث تم الاحتفال بالعمال والإنجازات البارزة التي حققتها قطر في مجال إصلاحات العمل.
وأشارت إلى أنه تم إعداد ملعب كرة قدم في وسط قاعة الاحتفال مباشرة لتكريم الفوز التاريخي لدولة قطر ببطولة كأس آسيا الأخيرة لكرة القدم. وقالت إن فوز قطر يمثل أيضًا مقدمة رائعة لكأس العالم 2022.
ولفتت سفيرة هولندا في الدوحة إلى توقيع قطر والاتحاد الملكي الهولندي لكرة القدم على مذكرة تفاهم للعمل بشكل وثيق في السنوات القادمة، فيما بدأ فريق كرة القدم الهولندي، إيندهوفن، التدريب بالفعل في قطر في فصل الشتاء.
وقالت إنه تم إعداد الإضاءة في استاد الوكرة الذي يستضيف نهائي كأس سمو الأمير عن طريق شركة هولندية. وقبل بضعة أسابيع ، وقعت الشركات والمؤسسات البحثية الهولندية المبتكرة شراكة بين القطاعين العام والخاص لاستثمار السنوات المقبلة في تطوير الأعمال الرياضية في قطر.
وأكدت السفيرة الهولندية أن النساء والفتيات يتقدمن بخطوات كبيرة في قطر، وعلى سبيل المثال، في مجال ريادة الأعمال، هناك مجموعة متحمسة من المهنيات القطريات من مجموعة واسعة من القطاعات في هولندا حاليًا للتدريب على ريادة الأعمال المصمم لتحسين مهاراتهن القيادية.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

إصلاحات قانون العمل تعكس حرص الدولة على حماية حقوق العمالة 

بن طوار: قطر لا تقبل أي مساس بحقوق العمالة وتتعامل معها بحسم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك