تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب  - الخميس  18 يوليو 2019م

وزير الخارجية يبحث دعم العلاقات مع نظرائه الأردني والمغربي والإيطالي والليبيري

قنا
بعث سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، رسالة خطية إلى سعادة السيد أيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
قام بتسليم الرسالة السيد عبدالعزيز بن محمد السادة القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى المملكة الأردنية الهاشمية، خلال لقائه أمس مع سعادة السيد أيمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية.
وعلى جانب أخر بعث سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رسالة خطية إلى سعادة السيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في المملكة المغربية، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها. قام بتسليم الرسالة سعادة السيد خالد محمد بن زابن الدوسري، القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى المملكة المغربية، خلال استقبال سعادة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي له، أمس. وبعث سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، رسالة خطية إلى سعادة السيد بيرينغار ميلتون فندلي وزير الخارجية في جمهورية ليبيريا، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها. قام بتسليم الرسالة السيد فهد راشد المريخي القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى ليبيريا، خلال لقائه سعادة السيد هنري فانبوله نائب وزير الخارجية للشؤون الخارجية، أمس.
كما بعث سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، رسالة خطية إلى سعادة السيد اينزو موافيرو ميلانيزي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في الجمهورية الإيطالية، تتصل بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد عبد العزيز بن أحمد المالكي الجهني سفير
دولة قطر لدى الجمهورية الإيطالية، خلال اجتماعه، أمس، مع سعادة السيدة ايلزابيتا بيللوني، الأمين العام لوزارة الخارجية الإيطالية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (19) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (23) لسنة 1995 بالتصديق على اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

مرسوم رقم (58) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا
مرسوم رقم (128) لسنة 2004 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إيطاليا

مرسوم رقم (51) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بشأن إعفاء رعايا دولة قطر والمملكة المغربية الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية
مرسوم رقم (10) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية مساعدة إدارية متبادلة للتمكن من التطبيق الصحيح لقانون الجمارك ومن أجل منع وتقصي ومحاربة الجرائم/ المخالفات الخاصة بالجمارك فيما بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية

قرار أميري رقم (29) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المغربية

قرار أميري رقم (56) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة الأردنية الهاشمية
الأمير ورئيسة ليبيريا يشهدان توقيع 5 اتفاقيات
رئيس الوزراء: آفاق جديدة للتعاون بين قطر والمغرب
وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأردني

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك