تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأربعاء 18 جمادى الآخرة 1441هـ - 12 فبراير 2020م

قطر وفرت الإمكانيات لتتيح للجميع ممارسة الرياضة

شاركت النيابة العامة في النسخة التاسعة من اليوم الرياضي للدولة من خلال فعاليات وأنشطة رياضية في كورنيش الدوحة، وكان في مقدمة المشاركين في الفعالية سعادة الدكتور/ علي بن فطيس المري، النائب العام وعدد من وكلاء النائب العام وعدد من الموظفين.
وتم تنظيم الفعاليات والتي اشتملت على رياضة المشي ومسابقة الكرة الطائرة وعدد من الأنشطة الأخرى التي بدأت في الصباح الباكر في جو من الترفيه والمتعة. كما تتيح المشاركة في اليوم الرياضي فرصة لتوطيد العلاقات الإنسانية بين الموظفين من كافة المستويات الوظيفية.
وقال الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام إن اليوم الرياضي يأتي كل عام ليؤكد على مدى اهتمام دولتنا بالتنمية البشرية، مؤكدا أن الدولة وفرت البنية التحتية الرياضية في مختلف الأماكن.
وأكد أن اليوم الرياضي لدولة قطر من المبادرات المبدعة في بلد يولي للمجال الرياضي اهتماما كبيرا بفضل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وقال سعادته في تصريح صحفي إن دولة قطر وفرت كل الإمكانيات والطاقات لتتيح لكافة أفراد المجتمع ممارسة الرياضة في كل مكان من خلال البنية التحتية والمرافق الحديثة، حيث تم تخصيص العديد من الأماكن والمنشآت لممارسة النشاط البدني على حسب ميول ورغبة كل شخص.
وأشاد سعادة النائب العام بمبادرة اليوم الرياضي للدولة التي أطلقها حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، ما يؤكد اهتمام الدولة والقيادة الرشيدة بتعزيز نمط الحياة الصحي والوعي لدى كافة أفراد المجتمع حتى يكون النشاط الرياضي من الممارسات اليومية.
ومن جهته قال يوسف سيف بوهندي، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في النيابة العامة إن اليوم الرياضي يعتبر إحدى الركائز الاستراتيجية التي وضعتها دولة قطر في الإنسان وتحقيق رؤية قطر الوطنية التي ترتكز على قيمة الإنسان من خلال المحافظة على صحته.

قرار أميري رقم (80) لسنة 2011 بشأن اليوم الرياضي للدولة

الثلاثاء إجازة رسمية بمناسبة اليوم الرياضي 

العطية: اليوم الرياضي يؤكد اهتمام الدولة بالرياضة

 القحطاني: اليوم الرياضيّ يخدم أهداف الإستراتيجيّة الوطنيّة للصحّة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك