تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 جريدة العرب - الثلاثاء 8 رجب 1441هـ - 3 مارس 2020م

سمو الأمير يصدر عدداً من المراسيم

الدوحة - قنا
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، المرسوم رقم ( 5) لسنة 2020 ،بالتصديق على مذكرة تفاهم في مجال التدريب القانوني والقضائي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15/11/2017، المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون، وفقا للمادة ( 68) من الدستور.
كما أصدر سموه اليوم، المرسوم رقم (6) لسنة 2020، بالتصديق على اتفاقية تعاون بين حكومة دولة قطر والمنظمة الدولية للهجرة، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 16/12/2018، المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون، وفقا للمادة ( 68 ) من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المفدى اليوم، المرسوم رقم ( 7) لسنة 2020، بالتصديق على اتفاق بين حكومة دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) بشأن إنشاء وتمويل مركز الأمم المتحدة الإقليمي لمكافحة الجريمة السيبرانية في الدوحة، الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 29/10/2019، المرفق نصه بهذا المرسوم، وتكون له قوة القانون، وفقا للمادة ( 68) من الدستور.
كما أصدر سموه اليوم، المرسوم رقم ( 8) لسنة 2020، بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان، بشأن الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمة أو الخاصة سارية المفعول، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2/5/2019، المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون، وفقا للمادة ( 68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
مرسوم رقم (55) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان 
مرسوم رقم (44) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان

توقيع مذكرة تفاهم بين قطر ومكتب الأمم المتحدة في جنيف
قـطر تنضم بصفـة مـراقـب لعضوية المنظمة الدولـية للهـجـرة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك